قصص نيك يمنيه. سكس محارم مع اخت زوجتي التي وجدتها صدفة

قصص سكس يمنيه

قصص نيك يمنيه

وفي اليوم الثاني على الساعة الثانية ظهراً رن جرس هاتف منزلي وعندما رددت عليه قال لي: أنا جارك حسنين النقاش الشاب المصري السكندري فقلت له: أهلاً بك ماذا تريد ؟. فقفز احمد على فرح و قال :كيفك يا قحبة؟؟اشتقنا لكسك…فقالت فرح:وانا كمان حبيبي اشتقت لزبك الجبار…فمزق احمد سوتيان اختي و الكلسون و قال :تفضل يا محمد لقد قشرت لك السكرة! و بعدين قام احمد و قال :آسف محصور جدا و مسك زبه و راح شخ على أختي من فوق لتحت و بتمها و بكل مكان فيها و هي مسرورة و عم تضحك……شعور غريب لما تشوف اختك امامك عم يتبول وينشخ عليها…. وعلى دوام هذا الحال أصبحت لا أستطيع أن أنام إلا بعد أن يعطيني زوجي الحقنة المنومة وكأني مدمنة مخدرات وخاصة أن لديه قضيب رووعة كل بنت تتمنى أن يكون لها زوج لديه مثل هذا الزب الجميل. وكان يَطرُب عندما يسمع سيمفونية الفقاعات وهو يمسح شفرات كسكوسي الناعم ويبدأ في إيلاج زبه الضخم الطويل وإخراجه ، وأصبح أنا كالدمية في يديه يقلبني كيفما يشاء وينكحني بجميع الوضعيات فتغمرني حالة من النشوى العارمة وأصبح مخدرة الأطراف وأعيش في عالم آخر وكأني عاهرة وظيفتي هي امرأةٌ للنيك فقط. فقال محمد :ابدا بيها انت ثم نلحقك انا و اخوها الممحون…فهجم عليها احمد تقبيلا و مصا. وضمني كالنمر عندما ينقض على فريسته وبدأ يمسك بنهدي الكبيرين ويقفش فيهما ويمصهم ثم ضمني وأطبق بكلتا يديه على مؤخرتي وحملني و وضعني على طاولة الطعام وهجم على كسي لحساً وتقبيلاً حتى أنزلت على وجهه شهوتي وكان من فرط جنونه عندما رأى بأن كسي متهدل وضيق وجميل أراد أن يدخل رأسه فيه ، فأمسكت به من رأسه وسحبته على صدري وكنت أضحك بصوت عالي على ما كان يريد أن يفعله ، فرفعت أرجلي ومهدت له الطريق لنيكي فبدأ بإدخال زبه في كسي وإخراجه وناكني ببطء حتى أنزل لبنه مرة ثانية لكن هذه المرة في مهبلي في أعماق كسي وكان منيه غزيرا وساخنا ثم سقط فوقي يلهث من التعب ثم لبس ملابسه وشكرني كثيراً وخرج إلى منزله.

Nächster

дня Ўн“ ќ«б н г—нг ё’е нгдн…

قصص نيك يمنيه

ورجعنا عالبيت و نكت أختي مرتين و يا لها من نيكة…. وكنت انا على الارض و رايت بام عيني كس اختي يخترق من قبل زب غريب…ثم هجت انا كثيرا و اما بدي نزل الحليب سحبت ايري من طيز ليلى و كبيت على الارض…أما أحمد لما ما عاد يقدر يستحمل سحب زبه من كس أختي فرح وحطو بتمها و نزل جوا تمها و راحت الشرموطة بالعة المني كلو وهي عم تقول:مممم شو طيب…. اديته الشمال و ابني الصغير كان عمال يرضع اليمين. واشترطت عليه أن أبقى في منزل أبي طوال فترة غيابه في أبها. كان زوجي في كل ليلة قبل أن يجامعني يبدأ في تسخين الموقف وتذويبي بحركاته ولمساته السحرية من قبلاته العنيفة ومص رقبتي حتى ينزل إلى نهدي الكبيرين الحجم ورضع حلماتي الوردية وعضهم وعصرهم بيديه حتى يصل إلى كسي الضيق الذي رغم ضيقه قد اعتاد على ضخامة زبه من كثر نياكتهُ لي ويطبق عليه بفمه ويلحسه ويتلذذ بلعقه وكأنه آيس كريم ويمصهُ مصا رهيبا وأبداً لا يترك لكسي مجالاً ليأخذ أنفاسه حتى تنزل مني شهوتي الأولى وبعد أن يراني قد سحت وذبلت أمامهُ فوق السرير وقد تهيأ كسي للنيك فيقوم يمسك بسيقاني ويرفعهما على كتفيه ويضرب برأس زبه على بظري عدة ضربات حتى يجعلني أسمع إيقاعاته وتغميسه بالسوائل التي نزلت من كسي ثم يمسح به من الأعلى إلى الأسفل. وقرر طليقي - الذي يعمل الآن في أبها - بعد فترة أن يصالحني ، وأن نتزوج مرة أخرى ، فرفضت في البداية لكن مع إلحاحه ، وافقت. فدخلت و يا لهول ما ارى أختي فرح السمراء ممشوقة القوام عارية و في وضعية الاستمناء و هي تفرك كسها بقوة.

Nächster

дня Ўн“ ќ«б н г—нг ё’е нгдн…

قصص نيك يمنيه

فسألته مستغربة من سرعة قذفه ومنيه الكثير فقال لي بأنه محروم ولم يقذف ما في خصيتيه من 6 شهور ولهذا كان سريع القذف وكثير المني فعرفت أنه لن يتردد في نيكي مرة ثانية الآن ، ثم قلت له: يجب أن تبدل ملابسك المبللة. سكس ونيك يمني في كس ضيق بنت يمنيه هيجانه متناكه شرموطه بتتناك من راجل هيجان وبيصورها بكاميرته وهو بينيكها بتحب تتصور وصورتها تبان وهي بتمص وتغرق الزب بالمص والنيك في بقها الهيجاه وبتجهز الزبر للي بعد كده وبعد كده بتفلص بطيزها قدامه علشان ينيكها في طيزها وتسيب الراجل يكيف طيزها الهيجانه ويفشخها نيك وفشخ السنين. فقلت له على سبيل المزاح:شو عرفك اني اخو شرموطة؟فقال :انظر مو هي سيقان القحبة فرح اختك المرفوعين بالهواء؟؟؟؟فقلت له:بلى. فجأة تذكرت ما حصل منذ بضعة أيام في حمامنا فحكيت له القصة فقال :عادي بتكون اختك فرح ممحونة و ما لقت حدا ينيكها فمشت حالها باصبعتها…قلتله :مستحيل. . جامد يا مدام ملاك ، فلم تمر 5 دقائق وأنا أرضع من زبه كالعنزة الصغيرة الصخلة حتى صرخ السباك وأراد أن يخرج قضيبه من فمي فأمسكته من ظهره وشددت عليه حتى لا يخرجه من فمي فقذف ما في خصيتيه في فمي وكان قذفه كحنفية الماء الساخن حتى امتلاء حلقي وخرج وتدفق المني وزبه لحد الآن داخل فمي فلم أتركه قضيبه حتى نام واسترخى داخل فمي وأنا أمصه وأرضعه فقمت من تحته وجلس هو مستنداً على الحائط يأخذ أنفاسه ثم قال لي: مدام ملاك إنتي جميلة إنتي جامدة جدا.

Nächster

дня Ўн“ ќ«б н г—нг ё’е нгдн…

قصص نيك يمنيه

و قد حدث كل شيئ بالصدفة و يومها كنت في العمل و بطارية الهاتف فرغت في المقابل ابني الصغير الذي كان عمره انذاك اقل من سنة ارتفعت الحمى في جسمه و انا لا ادري و حين لم تتمكن زوجتي من الاتصال بي اتصلت باختها سلمى و طلبت منها ان تاتي الى البيت كي تحرصه بينما ذهبت زوجتي الى الطبيب رفقة الطفل. فنادى احمد صاحبتو ليلى فددخلت عارية و راحت تخلع عني ثيابي و بالفعلرحنا عم نيك ببعض …. رائعة و اكتشفت انو اختي فرح شرموطة محترفة متل ما قال محمد الذي اكتشفت فيما بعد انو نايك اختي شي 20 مرة و انا ما لي عارف…. أستمتع برجولتهم وفحولتهم وأحلي بأزبارهم طوال الأسبوعين طبق الحلو. فعرفت بأن رجال مصر ، أبناء النيل العظيم ، محمود وحسنين وماهر كلهم أصبحوا يحبونني ويشتهونني ويريدون نيكي فما كان مني إلا أن أعطيت كلاً منهم مهمة لتصليح منزلي ويكون دفع أجرهم عن طريق كسي فتناوبوا في حفلة جماعية علي من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل وكلٌ بدوره وبوظيفته فأتممت صيانة منزلي وأيضاً تسليك مواسير كسي الداخلية وصيانة نفسي بالكامل.

Nächster

سكس ونيك يمني في كس ضيق

قصص نيك يمنيه

اما محمد فقال لي :تعال يا أخو المنيوكة مص زبي و طريلي ياه. ركبت أتوبيس وبدأ التحرش بها وشعرت بأيدين وصوابع تحسس على طيازها من ورا و طبعاً الأمر كان مقصود لأنها مش لابسة كيلوتها فاعتبروها شرموطة. فقام و لحس بزازها امامي ثم قام احمد و قبل طيز فرح وقال لي:انظر غريب يقبل طيز اختك! انا شاب من سوريا عمري 18 سنة اعيش في بيتي المكون من ابي و امي و اختي …تبدأ قصتي مع أختي فرح منذ حوالي سنة و نصف عندما كنت خارج المنزل ولكن اضطررت ان اعود لانني نسيت جوالي فدخلت المنزل فجأة فسمعت صوت آهات و تأوهات تصدر من الحمام. فقام محمد و صفع فرح و بصق عليها…بدأت استجيب. أحمد عم ينيك أختي فرح وأنا عم نيك صاحبتو…. فانبسطت اختي كتير و قامت عانقتني و قبلتني وهي عم تقول شكرا حبيبي لتفهمك…. كانت زوجتي تعبانه زوجتي طلبت من اختها اشواق ان تأتي تساعدها اجت اشواق لكي تقوم بعمل البيت كانت اشواق غير متزوجة عمرها بيكون 16سنه اشواق كان جسمها مغري كنت افكر لو اشوفها وهي عريانه طول المرض في زوجتي لكن كان في ارمله كانت ساكنة في ادور الأسف في بيتي ومعها ولد وبنت لكن عدهم صغار كنت اذهب بعض الايام انيكها لكن كنت افكر في اشواق في يوم بين كلم سميرة الارمله الي هي ساكنة في البيت حقي قلتها بتجلسي معا اشواق قالت كل يوم في العصر بين اجلس معها ونخزن سواء قلت كيف اشواق قالت سميرة من جهت ايش قلت معاملتها معش قالت سميرة يوم شواق بنت طيبة ومرحه وتحب المزاح تلكمت انا وسميره عن اشواق لكي نوقع بها وانيكها في طيزها اتفقت معا سميرة اذا استطعت ان تغوي اشواق بسمحها ايجار شهر حق اشقه وبعد كنت ا عطي اشواق قات ومشروب طاقة لكن مشروب اطاقه بدون علم زوجتي وكنت اعطي سميرة افلام سكس بنات مراهقات بينتاكين في اطيز علشان اشواق لوما تكون تشوفهن من شان الخطه الي عملنها انا وسميره لكي نغوي اشواق سميرة كانت تجلس معا اشواق كل يوم في يشاهدين سكس سميرة استطاعت ان تقنع اشواق لكي تغريني بطيزها حددنا يوم وشتريت منوم علشان اشرب زوجتي لان زوجتي قد طلبت مني اعطيها منوم لانها تعبانه ولاتستطيع انوم لكن كنت رافض في اليوم رفض لي حددناه ان وسميره انا كلمت زوجتي ان في معي حبوب بشرط محد يعرف من اهلاها انها باستخدام منوم بشرط تكون تستخدمهن وقت اضروره ذلك اليوم اشتريت مرهم مخدر وعطيته الى سميرة علشان هي تعطيه لاشواق كانهو حقها ذلك اليوم خرجت بعد العصر واعطيت زوجتي المنوم وقلتلها يمكن اتاخر في اليل وقلتلها تشربهن بدون علم اشواق سميرة جلست معا اشواق وزوجتي شربت المنوم اتصلت وسالت قالت اشواق قدهي نايمه وكانت الخطه ان اشواق تكلمني ان ظهرها بيوجعها في عصبه في ظهرها علشان اعطيها علاج ولعلاج هو مرهم يدهنو اظهر به وبعد اشواق عتطلب مني ادلك ظهرها حسب ما علمتها سميرة مشت الخطه على ما اتفقنا انا وسميره رن اتلفون اشوف من وهي اشواق بتطلب مني اعطيها علاج حق اظهر كنت مش مصدق وصلت البيت وان مخزن ومعي شرب اطاقه جلست ان واشواق وعطيتها شرب وقات وبن سولف وبعد قلت لها سلامات ايش حصل قالت اشواق بس ظهري بدكون عصبية قلت اتصلي لسميره تجي تدلك ظهرش اتصلت قالت سميرة خلاص زوج اختش يدلك ظهرش اغلقت اتلفون وقالت اشواق سميرة قالت انت تدلك ظهري قلت مافي عندي مانع قالت اشواق لكن ماحد يعرف انك دلكت ظهري قلت لوتعلم اختش الي هي زوجتي عدكون مشكلة ذهبت اشواق وغيرت ملابسها ورجعت وهي بلبس ظيق كان اسروال الي هي لابسه شفاف سرول جسم كان زبي مشدود نامت اشواق على بطنها وخذت المرهم وبين دلك وبين اشوف طيز اشواق كيف حين انزل اسروال ودخل زبي في طيزها كانت اشواق تهز طيزها وقالت لا تستعجل براحتك كنت جالس جوارها وبعد هي قالت اجلس على ارجلاها جلست وكان زبي مقابل طيزها كنت ادلك من عند رقبتها وهي تقول نزل نزل لوما وصلت طيزها وبعد كنت امسك طيزها لمس على شوي شوي وبعد كنت ادخل يدي من تحت اسروال وفرك طيزها وهي كنت تهز طيزها وبعد كنت ادخل اصبعي في طيزها لوما قد اشواق هايجه طلبت هي ان ادخل زبي في طيزها حطيت زبي في طيزها وبين ادخل قليل وطيزها ضيق وساخن وكانت ادخل واقول كيف يا اشواق قالت اشواق مبسوطة حتا زبي كان كامل في طيزها وبعد كنت اتحرك اكثر وهي تتلذذ ونكتها في طيزها على جميع الاوضاع.

Nächster

سكس ونيك يمني في كس ضيق

قصص نيك يمنيه

وأصبح السباك محمود يتأوه ــ آااه آااه يااااه وكان يقول : روعة روعة. فهرعت فرح وفتحت فمها و انزلت حليبي فيه ثم نظرتلنا الشرموطة بابتسامة و راحت بالعة 3 ضروب مني…. وسحب خيط سرواله وخلعه أمامي فركعت أمامه وبدأت أقبل زبه الضخم حتى انتصب حده كنت أظن بأن طليقي يملك أكبر زب في العالم فلم اصدق ما رأيت عندما انتصب هذا الزب المصري الضخم الذي يماثل قضيب زوجي جمالا وطولا وعرضا ، وأدخلته في فمي قليلاً قليلاً ومصصته باستمتاع وتلذذ اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار. و فجاة ظهرة اخت زوجتي امامي و راتني امسك بزبي المنتصب حيث نظرت اليه ثم صرخت و دارت نحو الحائط و بسرعة اخفيت زبي و اغلقت سوستة البنطلون و اقتربت منها كي اعتذر لكنها لم تكلمني و بقيت مبهوتة. اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار. وبقيت امص لاحمد حتى اذا بدو ينزل حليبه سحب ايره من تمي و نزل بتم فرح التي اصبح بتمها كمية كبيرة من المني…ولم تبلعه ثم اشارت الي انو انا كمان نزل بتمها…. بق شادي اتملا باللبن و كان هينفجر من كتر الرضاعة لأنه كان عمال يمص بسرعة.

Nächster

дня ’ѕнё… «гн «г«дн ё’… нгдн…

قصص نيك يمنيه

للحديث بقية الرجاء المراسلة و التعليق …. فسحبني وأوقفني أمامه وبدأ في نزع ملابسي كلها وبدون أي مقدمات طرحني أرضاً ورفع سيقاني ووضع قضيبه المصري على كسي السعودي الهائج وقال لي: إنتي اللي بدأتي فتحملي ما سيصيبك. وكان يعود إلى الرياض في عطلته يوما واحدا كل أسبوعين ونلتقي في منزلنا. فصمت ولم ينطق بأي كلمة وراح يكمل تصليح المواسير وأنا أمسك بزبه وأدعكه له وأدلكه وأداعبه مداعبة خفيفة حتى انتصب زبه بين يدي وعندما رأيته يتبسم وقد تقبل الوضع قمت وخرجت من الحمام وخلعت جميع ملابسي سلط ملط ودخلت الحمام وهو منهمك حتى الآن في التصليح ومن خجله لا يكاد أن يرفع رأسه فنزلت بين أرجله وأنا على ظهري وقد وَسع لي الطريق حتى أصل لما أريد وكان قضيبه قد انتصب إلى أقصى حد له وكان ضخما ورائعا كقضيب طليقي فبدأت برضاعة رأس هذا القضيب ثم أدخلته قليلاً قليلاً حتى ابتلعته بأكمله في فمي وكاد يسبب لي الغصة من كبره تماما كما كان قضيب طليقي. هكذا حتى نزلت حليبي بتمها و بلعت الشرموطة فرح كل الحليب….

Nächster